أكبر وسطاء الفوركس بالتجزئة


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


آخر تحديث 7 فبراير 2017.


العثور على أفضل وسيط الفوركس إن تحديا نسبيا لأنه، على عكس العقود الآجلة وبورصات الأوراق المالية، سوق الفوركس غير منظم إلى حد كبير. بعض من أفضل وسطاء الفوركس إن تقدم العديد من خطط التداول إن، اللجان المتفاوض عليها، وقدرات تجارية قوية. في حين أن بعض هذه الخيارات قد تختلف قليلا عن إن نقية، كل وسيط هو مكتب غير التعامل، وينظم جيدا.


إن وسطاء الفوركس يجلبون مستوى من الشفافية لسوق الفوركس لأنها تمر بأسعار من المشاركين في السوق متعددة، مثل البنوك وصناع السوق، فضلا عن التجار الآخرين متصلين إن، وعرض أفضل عروض الأسعار / طلب على تداولهم منصات على أساس هذه الأسعار. شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) لها ميزة واضحة على مكاتب التداول، الذين غالبا ما تتاجر ضد عملائها تقديم تضارب واضح في المصالح.


تقدم شركة مب ترادينغ، ومقرها في الولايات المتحدة، خطتين تجاريتين تستخدمان شبكتها الإلكترونية (كروسينغ نيتورك)، وهي نسخة من إن. في إحدى الخطط، تدفع برومید المیثیل 0.50 دولار أمریکي لکل 100.000 متداولة لوضع أوامر حد، والتي توفر السیولة للنظام. الخيار الآخر هو اختيار نهج أكثر تقليدية من خلال دفع رسوم على أساس انتشار. وفي كلتا الحالتين، توفر إم بي كلا من العملاء من الأفراد والمؤسسات مع نفس مستوى الشفافية من خلال إن. ما إذا كانت التجارة هي 1 $ أو 1 مليون $، يتم توجيه التجارة إلى السوق، أو إذا كان أمر حد، يتم عرضها لجميع الأطراف المقابلة لنرى، وخلق أفضل عرض التسعير / طلب المتاحة.


بالنسبة للمتداولين المحترفين، قد يكون أفضل وسيط فوركس إن فوركس & # 8217؛ s غكس. مع غكس ديريكت، يستفيد العملاء المؤهلون من غين كابيتال & # 8217 علاقات السمسرة الرئيسية مع البنوك الأجنبية الرئيسية. التجارة في السيولة من مجموعة واسعة من المشاركين في السوق على أساس مجهول تماما. ينظر المتداولون إلى عمق السعر والوصول إلى مجموعة من أنواع الطلبات بما في ذلك أوامر أوكو، و ربط، و فيض. تقدم غكس قدرات تداول خوارزمية قوية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة تطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل وسطاء الفوركس للحسابات الكبيرة.


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى مواقع متخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. ولكن كلما قرأوا، كلما أصبح الخيار أصعب.


إذا كنت جادا في الاستثمار في سوق الفوركس وتبحث عن وسيط موثوق بها، وأنا على يقين من أنك قد رأيت بالفعل الكثير من القوائم مليئة وسطاء، وربما كنت قد قرأت الكثير من كل من التعليقات الإيجابية والسلبية حول العديد منهم. إذا كنت تحقق من منتديات الفوركس حيث يناقش الناس حول السماسرة ستلاحظ أن الآراء تتراوح من & كوت؛ وسيط بلدي رائع! أنا التداول معها لسنوات ولم تواجه مشكلة واحدة & كوت؛ إلى & كوت؛ جميع وسطاء الفوركس التجزئة هي الحيل ولن تعطي أموالك! ومثل ؛. والحقيقة هي أن الكثير من سماسرة الفوركس المعلنين هي ليست أكثر من الشركات الظليلة دون أي ترخيص التي تدعي أنها وسطاء خطيرة، ولكن بمجرد إيداع أموالك معهم سيكون من الصعب جدا أن نرى أي منهم مرة أخرى. أنها تجعل اسما سيئا للغاية لصناعة الفوركس، وبمجرد أن يحصل شخص ما مدخراته المسروقة من قبل هذه الشركة، فمن المرجح جدا انه / انها سوف اتهامات واسعة النطاق من شأنها أن تضر سمعة هذه الصناعة برمتها، بما في ذلك السماسرة المشروعة.


أي وسطاء الفوركس شرعيون؟ كيفية تجنب الحيل؟


من الناحية الفنية، وسيط لديه ترخيص لتقديم خدمات التداول لعملائها هو وسيط شرعي. ويجب أن تصدر الترخيص من قبل مؤسسة حكومية تنظم مقدمي الخدمات المالية. يحصل معظم الوسطاء على ترخيصهم في وطنهم ثم يسجلون لدى الهيئات الرقابية في بلدان أخرى حيث لديهم عمليات كبيرة. وسيعمل الوسيط الذي يتم تسجيله في العديد من البلدان بشكل عام على قاعدة عملاء أكبر وسيتمكن من تقديم ظروف أفضل وتكاليف أقل لعملائه.


أما بالنسبة للوسطاء الذين ليس لديهم ترخيص، فإنها ينبغي تجنبها. في حين يمكن أن يكون هناك وسطاء صادقين دون ترخيص (بصراحة يعني وسيط من شأنها أن تدفع المكاسب الخاصة بك ومعالجة جميع عمليات السحب)، يجب أن يكون مفهوما بوضوح أن السماسرة غير المرخص سيكون دائما صناع السوق. وسوف أتحدث أكثر عن صناع السوق في وقت لاحق في هذه المقالة.


وبما أن هذه المقالة هي عن إيجاد وسيط فوركس جيد للحسابات الكبيرة، فمن المهم أن نلاحظ أن ليس كل وسطاء مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في استثمار المزيد والتجارة الكبيرة، وكثير من السماسرة المنظمة والشرعية لا ينصح عندما يتعلق الأمر استثمارات أكبر. ويستهدف بعض الوسطاء التجار العاديين فقط، وهم غير مهيئين تجهيزا جيدا للتعامل مع التجار ذوي الحجم الكبير، وقد يؤدي العمل مع مثل هذه السماسرة إلى الكثير من الصعوبات والمواقف المحرجة إذا كنت ترغب في التداول بشكل كبير (سأشرح لاحقا سبب ذلك).


ما الذي يعتبر حساب فوركس كبير؟


لا يوجد تعريف لما يمثل & كوت؛ حساب كبير & كوت؛ ولكن أود أن أقول أن أي حساب مع 10،000 أوسد أو أكثر ينبغي أن تعتبر كبيرة لأنها تسمح للمالك لوضع صفقات كبيرة جدا مع استخدام الرافعة المالية. في حين أن العديد من الناس في هذه الصناعة سوف يقولون أن الحسابات الكبيرة هي تلك التي مئات الآلاف من الدولارات أو حتى الملايين، وأعتقد أن الشخص الذي هو جاد حول تداول العملات الأجنبية يجب أن تتصرف مثل مستثمر كبير حتى لو كان يخطط لاستثمار عشرة آلاف فقط. معظم الوسطاء سوف تصنف لك كعميل فيب إذا كنت تمويل حسابك مع أكثر من عشرة آلاف دولار، لذلك سوف تكون قادرة على الاستفادة من أفضل شروط التداول إذا كنت تتجاوز هذا المبلغ.


الشكل 1: أحجام حساب الفوركس.


وأعتقد أن أي شخص يرغب في استثمار كمية كبيرة في تداول العملات الأجنبية يجب أن تقرأ أكثر لأن الجزء التالي من هذه المادة سوف يفسر لماذا من المهم جدا أن يكون وسيط الحق عندما يتعلق الأمر حسابات كبيرة.


وصناع السوق ولماذا يجب تجنبها إذا كنت تخطط للتجارة مع حساب كبير.


ما يتجاهله كثير من الناس عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية هو ما يحدث فعلا مع الصفقات التي ينفذونها. من يأخذ الموقف المعاكس للتجارة؟ من هو الطرف المقابل؟ في سوق الفوركس، تماما كما هو الحال في أي سوق مالية أخرى، من أجل تنفيذ التجارة تحتاج إلى الطرف المقابل. من أجل كسب المال شخص ما لتخسره. من أجل شراء عملة شخص ما لديه لبيعه. فماذا يحدث بالضبط عند فتح التجارة؟ دعنا نرى.


إذا كان الوسيط الخاص بك هو صانع السوق (مثل معظم وسطاء الفوركس التجزئة هي) سوف تتداول ضد وسيط الخاص بك. لن يتم تنفيذ الصفقة الخاصة بك في أي مكان باستثناء على منصة المقدمة من قبل الوسيط الخاص بك، والتي ستكون مزود السيولة الخاصة بك. يمكنك شراء من وسيط الخاص بك، كنت تبيع إلى وسيط الخاص بك. فكر في وسيطك كمتجر صرف العملات الأجنبية الذي تجده في مطار حيث تقوم بتبادل العملات. كنت تعطيهم عملة واحدة مقابل آخر بأسعار قررت من قبلهم. لديهم فرق بين سعر الشراء والبيع لضمان تحقيق أرباح. عندما يتعلق الأمر بمحلات البيع بالتجزئة التي تقوم فيها بتبادل الأموال، فإن الفارق كبير لدرجة أن أصحاب المحلات سيحققون أرباحا حتى إذا كانوا عالقين بكمية كبيرة جدا من عملة معينة، وعليهم تغييرها في طرف ثالث آخر مزود السيولة) من أجل تجديد مخزونها من العملة في الطلب المرتفع، لأن مزود السيولة لديها لديها انتشار أقل بكثير.


عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس الذين يعملون كصناع السوق الوضع مختلف قليلا، لأن كل التجارة التي تفتح سيتم أيضا إغلاق في وقت لاحق. على عكس محلات صرف العملات الأجنبية، حيث يمكنك شراء يورو مع الدولار ثم تنفق اليورو في أي مكان آخر، عند شراء اليورو مع الدولار من وسيط الفوركس لديك طريقة واحدة فقط لقضاء اليورو الخاص بك: يمكنك شراء دولار من الوسيط (إغلاق الخاص بك موضع). هذا يحول معاملتك إلى الرهان ضد الوسيط الخاص بك على كيفية العملات تتقلب. إذا كان لديك تجارة مربحة، وسيطرك وسيط حسابك مع المال وإذا كنت تخسر، سيتم طرح المال من حسابك. ولكن المال الذي تكسبه من تجارة الفوز تأتي مباشرة من وسيط الخاص بك، في حين أن المال تخسر تمثل الإيرادات للوسيط الخاص بك. وهذا يؤدي إلى تضارب في المصالح بين التاجر والوسيط عندما يكون الوسيط صانع سوق.


صناع السوق يتصرفون تماما مثل المراهنات. أنها تعطيك إمكانية للمراهنة ضدهم على تطور أزواج العملات. هذا هو السبب في اضطرار صناع السوق في المملكة المتحدة من قبل المنظمين للاتصال بخدماتهم & كوت؛ انتشار الرهان & كوت؛ بدلا من & كوت؛ تجارة الفوركس & كوت؛ من أجل الحد من أي ارتباك محتمل. ولكن لماذا صناع السوق سعيدة جدا لاتخاذ التجارة العكسية ضد أي عميل؟ لا يعرفون أن التجار الجيدين يمكن أن يكون لديهم توقعات جيدة لتحركات السوق وتحقيق الربح؟ وهذا من شأنه أن يجعلها تفقد المال. والحقيقة هي أن معظم تجار الفوركس في نهاية المطاف يفقدون أموالهم، وبالتالي فإن صناع السوق كسب المال للخروج منها. كما أن انتشاره يساعد صانع السوق ويعطيه ميزة أمام المتداول، لذلك على المدى الطويل صانع السوق سيحقق أرباحا، أو على الأقل سيحدث ذلك في معظم الحالات. وهي تعمل تماما كما أنها تعمل لمراهنات عندما يقبلون المراهنة على الأحداث الرياضية. في حين أن المراهنات سوف تعاني من خسائر في بعض الحالات وبعض المراهنون كسب المال من هوايتهم، وعموما الأعمال مربحة جدا. الشيء نفسه ينطبق على صناع السوق.


الشكل 2: صناع سوق الفوركس.


تذكر عندما سبق في هذه المقالة قلت أن ليس كل وسطاء المشروعة هي مناسبة للمستثمرين الكبار؟ كنت أتحدث عن صناع السوق. كبار المستثمرين عادة ما يعرفون أفضل بكثير من التجار عارضة كيفية التجارة ولها معدل أعلى بكثير من الربحية. وهذا يجعلها خطرة على صانعي السوق لأنها قد تنتهي في نهاية المطاف خسارة المال ضد هؤلاء التجار. وبطبيعة الحال، سوف يقبلون المودعين الكبار لأنهم يأملون في أن يصطادوا أولئك الذين لا يعرفون جيدا ما يفعلونه، وسوف ينتهي في نهاية المطاف فقدان المال، ولكن عندما يواجهون مع العميل الذي يفوز الكثير من المال على على أساس منتظم أنها لن ترغب في ذلك. وبما أن الكثير من صانعي السوق مثل أفا تريد أو إكسنيس هم وسطاء شرعيين (هم منظمون بشكل جيد وأنشأوا شركات في وضع قانوني جيد يتمتعون بسمعة جيدة للدفاع عنهم) فإنهم سيدفعون أي مكاسب ويعالجون جميع عمليات السحب. في حين أنها مناسبة للحسابات الصغيرة لأن المكاسب الصغيرة ليست قضية لمثل هذه السماسرة الدولية الكبيرة، فإنها لا ينصح لحسابات كبيرة بسبب تضارب المصالح. إذا واجه صانع السوق متداول يفوز بمبالغ كبيرة من المال على أساس منتظم، فإنه سيتعين عليه التحوط من المخاطر من خلال تغطية الصفقات مع مزود السيولة. ومع ذلك، فإن مكتب التعامل سوف تواجه صعوبات في تكرار الصفقات على الفور، وخاصة خلال تداول الأخبار أو إذا كان المتداول هو سلخ فروة الرأس. وقد يجبر هذا الوسيط على اللجوء إلى & كوت؛ الحيل & كوت؛ مثل إعادة الطلب، وضعف التنفيذ، الانزلاق، منصة عطل أو حتى وقف الخسارة الصيد. في حين أن صناع السوق ذات السمعة الطيبة لن تشارك في مثل هذه التكتيكات المخزية، فإنها قد لا تزال مضطرة للحد من النشاط الخاص بك خلال وقت الأخبار ولن تسمح سلخ فروة الرأس. في النهاية، وسيط يريد أن يحقق ربحا وإذا كان يخسر المال مع العميل يجب أن تفعل شيئا لتغيير ذلك. التحوط هو الحل، ولكن صناع السوق أقل استعدادا للقيام بذلك بكفاءة من وسطاء إن.


وبسبب الطريقة التي تعمل بها، فإن صانعي السوق عادة ما يعلنون أنفسهم بطريقة تجذب تجار الهواة وغير جذابة للمهنيين. التجار العاديون هم الأكثر ربحية لصانعي السوق حيث أن لديهم نسبة صغيرة جدا من الربحية.


لماذا يجب أن تتداول فقط مع وسطاء إن / ستب عندما يتعلق الأمر بكميات كبيرة.


إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية وهو نظام إلكتروني يربط تجار التجزئة والوسطاء ومزودي السيولة في بيئة تشبه الصرف. وسيط إن هو وسيط الفوركس الذي يعالج جميع الطلبات إلكترونيا مباشرة لمزودي السيولة من دون مكتب التعامل. ترتبط منصة الوسيط مباشرة بمزودي السيولة (عادة البنوك الكبيرة مثل جي بي مورغان، باركليز أو سيتي) ويتم تنفيذ الصفقات مقابل مزود السيولة الذي يقدم أفضل اقتباس. وسيط إن جيد يستخدم العديد من مزودي السيولة من أجل الحصول على فروق أسعار منخفضة لعملائها، حيث سيقوم النظام بتوصيل التاجر مع أفضل اقتباس المتاحة في النظام. ويعرف هؤلاء الوسطاء أيضا بسماسرة ستب (المعالجة المباشرة) لأنهم يقومون بمعالجة التجارة مباشرة إلى طرف ثالث بدلا من كونهم صناع سوق. ويشار إليها أيضا باسم & كوت؛ لا مكتب التعامل & كوت؛ السماسرة.


عند استخدام وسيط ستب سيكون الطرف المقابل الخاص بك طرف ثالث، وهو واحد من مقدمي السيولة وسيط. وهذا يعني أن الوسيط ليس لديه تضارب في المصالح معك لأنه لن كسب المال من الخسائر الخاصة بك. ولكن كيف يعمل هذا؟ من خلال إعطائك إمكانية الوصول المباشر إلى شبكة مزودي السيولة التي يرتبط بها الوسيط، تتاجر نيابة عن الوسيط مباشرة ضد مزودي السيولة الذين يقدمون أفضل الأسعار. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو مربكا بعض الشيء ومن الصعب أن نفهم، ولكن التفكير في الأمر كما لو كنت تتداول مباشرة من حساب الوسيط ضد مقدمي السيولة. إذا كانت تجارتك مربحة، فإن الوسيط يأخذ الأموال من مزودي السيولة وعندما تكون تجارتك خاسرة فإن الوسيط سيعطي المال لمزودي السيولة. وهذا يعني أن كل ما تكسب، يمكنك الفوز من مقدمي السيولة، وليس من وسيط، ومهما كنت تخسر، تخسر لمزودي السيولة، وليس إلى وسيط الخاص بك.


الشكل 3: وسطاء الفوركس إن / ستب.


حسنا، إذا كان وسيط ستب يسمح لك بالتداول مباشرة ضد مزودي السيولة، كيف يقوم الوسيط بعمل أمواله؟ هناك طريقتان للوسيط للقيام بذلك:


1) يمكن للوسيط إضافة ما يسمى ب & كوت؛ الترميز & كوت؛ إلى انتشار عرضها في المنصة. لنفترض أن الوسيط يضيف ترميزا بمقدار نقطة واحدة. إذا كان مزود السيولة لديه انتشار من 1 نقطة، فإن منصة عرض انتشار من 2 نقطة. إذا قمت بإجراء تجارة وسوق يتحرك 100 نقطة في صالحك سوف يفوز بقيمة 98 نقطة (100 ناقص انتشار 2 نقطة) وسيحصل وسيط الخاص بك 1 نقطة (الترميز). سيخسر مزود السيولة 99 نقطة (100 ناقص انتشاره بمقدار نقطة واحدة). في المقابل، عندما يتحرك السوق 100 نقطة ضدك، سوف تفقد 102 نقطة (100 زائد 2 نقطة انتشار) وسيطرك لا يزال الفوز 1 نقطة (الترميز). سيحصل مزود السيولة على 101 نقطة (100 بالإضافة إلى انتشاره بمقدار نقطة واحدة). في كلتا الحالتين يفوز الوسيط، لذلك ليس هناك تضارب في المصالح بينك وبين الوسيط الخاص بك كما الوسيط يجعل المال عند التجارة، لا يهم إذا كنت الفوز أو إذا فقدت.


2) قد يقرر الوسيط أن يتقاضى عمولة للتداول الخاص بك ويتيح لك التداول مباشرة على فروق مزودي السيولة. يمكن للوسيط أن يتقاضى 10 دولارات لقطعة تجارة مستديرة وهو ما يعادل نقطة واحدة على زوج يورو / دولار ور / أوسد (وهذا مجرد مثال). في هذه الحالة الوسيط يجعل أموالها من عمولات للسماح لك للتداول مباشرة ضد مقدمي السيولة دون أي ترميز في فروقات منخفضة جدا (ينتشر بين البنوك الفعلية).


في كلتا الحالتين، الوسيط ليس الطرف المقابل النهائي الخاص بك وأنه لا يفقد المال عند تحقيق الربح. وسيحاول الوسيط إن دائما لتجاره للفوز، لأن هذا سوف يضمن لك التجارة المزيد من حجم لفترة أطول من الزمن. وسيط يجعل المال فقط من وحدات التخزين كنت التجارة، لذلك سيكون سعيدا أن يكون تاجر الفوز.


منذ وسيط ستب يتيح لك الوصول إلى السوق المباشر (دما) ويجعل المال من وحدات التداول المتداولة، وليس من يخسر الخاص بك، وسوف يكون دائما على الجانب الخاص بك. هذا هو السبب في أنه ينصح بشدة لفتح حساب مع هذا الوسيط عندما كنت تنوي إيداع كميات كبيرة من المال والتجارة كميات كبيرة.


كيفية العثور على وسيط إن / ستب يمكن الاعتماد عليها؟


من المهم أن نفهم أن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة هم صناع السوق. في حين أن نموذج إن مربحة للوسيط على كل من التجار الفائزين والخاسرين، فإنه يحمل أيضا تكاليف إضافية ويولد أرباحا أقل من فقدان التجار. يجب على وسيط تشغيل شبكة كمبيوتر قوية جدا مع اتصالات عالية السرعة والحفاظ على علاقة جيدة مع العديد من مقدمي السيولة من أجل أن تكون جزءا من إن جيدة مع فروق منخفضة والتنفيذ السريع. وباإلضافة إلى ذلك، فإن ترميز الوسيط أو عموله ليس سوى جزء من إجمالي الفارق ألن مزود السيولة لديه فروق أسعار خاصة به. إذا كان التاجر يفقد كل أمواله عن طريق دفع الهوامش (على افتراض أنه لا يفوز أو يخسر نقطة واحدة خلال جلسات التداول حتى يذهب التمثال)، صانع السوق سوف يأخذ كل أموال المتداول. في المقابل، فإن وسيط ستب سيفوز فقط جزء منه، في حين أن مقدمي السيولة سيكسبون بقية.


وبالنظر إلى ما سبق، فلا عجب في أن معظم السماسرة يفضلون العمل فقط كصناع للسوق وأحيانا التحوط من تجارة التجار مربحة للغاية. التكاليف المرتبطة بالوصول المباشر إلى الأسواق هي أيضا السبب في أن الحسابات الصغيرة والمتناهية الصغر يتم توفيرها دائما في بيئة صنع السوق حيث يكون الوسيط دائما الطرف المقابل النهائي.


لحسن الحظ، فإن أفضل وسطاء الفوركس يعرفون أن هناك أيضا سوق مربحة جدا للبكرات العالية الذين يتاجرون كميات كبيرة جدا ويمكن أن تولد أرباح جيدة جدا في ظل نظام إن / ستب. هؤلاء التجار هم أيضا محفوفة بالمخاطر جدا للتداول ضد، وبالتالي فإن نموذج إن هو في ميزة وسيط لأنها خالية من المخاطر. وهذا هو السبب في أن بعض السماسرة تعطي وصولا مباشرا إلى الأسواق للتجار الذين يختارون فتح الحسابات القياسية أو حسابات كبار الشخصيات.


حسابات دما سوف يكون دائما كسور نقطة (يمكن أن يكون انتشار 2.7 نقطة على سبيل المثال) ولن يكون أبدا ينتشر ثابتة. إن ظروف السوق الحقيقية التي يتنافس فيها مزودو السيولة على بعضهم البعض لتقديم فروق أسعار أفضل سوف تؤدي دائما إلى فروق أسعار متغيرة تميل إلى أن تكون أقل عندما يكون هناك تقلب ضئيل وسيزداد في وقت التقلبات العالية مثل أثناء الأخبار. حجم قطعة واحدة لزوج ور / أوسد سيكون دائما 100،000. لا يتم استخدام الكثير من القطع الصغيرة والكثيرات من قبل مزودي السيولة.


في الفقرة التالية سوف أذكر ثلاثة وسطاء التي تقدم حسابات ستب تنافسية للغاية بالنسبة للتجار الكبار. هم تلك التي أعتبرها أفضل الخيارات المتاحة الآن، في أي ترتيب معين.


أفضل وسطاء الفوركس للحسابات الكبيرة.


حسابات وسيط الثلاثة سأقدم أدناه هي خيارات موثوقة للغاية لبكرات عالية. أنا أتعامل معهم جميعا، وأنا مسرورة جدا مع خدمتهم، حيث لم يكن لدي أي قضايا رئيسية حتى الآن. ومن الجدير أن تحقق كل منهم وتقرر لنفسك أي وسيط هو خيار أفضل بالنسبة لك.


واحدة من الحسابات أوصي معظم للتجار الذين يرغبون في جعل الودائع الكبيرة هو الحساب القياسي الذي يقدمه الوسيط شم. يقدم هذا الحساب جميع الامتيازات التي قد يحتاجها تاجر كبير. شم هو الاسم التجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية في قبرص. الوسيط هو أفضل وسيط إن / ستب في أوروبا وهو مسجل مع جميع الوكالات التنظيمية الأوروبية الكبرى (فكا في المملكة المتحدة، بافن في ألمانيا، نمف في إسبانيا، كونسوب في إيطاليا و أكب في فرنسا). في يناير 2018 كان لدى شم أكثر من 500،000 عميل في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم.


في حين أن بعض التجار قد يفاجأ أن أقترح وسيط مقرها في قبرص لحسابات كبيرة، والحقيقة هي أنه بعد محاولة الكثير من الوسطاء انتهى بي الأمر أكثر من بلدي التداول مع شم. هذا الوسيط لم يفشل لي وأنا أتداول كميات كبيرة معهم لأكثر من عامين بالفعل. الشيء الوحيد الذي يجعل شم يختلف عن الوسطاء القبارصة الآخرين هو أن شم (نقطة تجارة الخدمات المالية) ليست مقرها في قبرص لأنها كانت أرخص أو كان التنظيم ليونة. ويستند شم في قبرص لأن الناس وراء هذا الوسيط هم القبارصة أنفسهم. المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة هو السيد كونستانتينوس كليانثوس وتتألف جميع الإدارة من القبارصة كذلك، لذلك كان مجرد قرار طبيعي لتعيين الشركة في كونتري المنزل.


إذا لم يكن لديك حساب مع شم، ثم أعتقد حقا يجب عليك فتح واحد ومحاولة لهم، لأن هناك احتمالات سوف تلتصق بهم لمعظم التداول الخاص بك كما فعلت. هذا هو الوسيط الذي يجب على أي شخص أن يحاول.


تقدم شم ثلاثة أنواع من الحسابات هي حساب ميكرو للمبتدئين (حيث تعمل شم كصانع للسوق من أجل السماح بالقطع الصغيرة)، وحسابين دما للمتداولين المتقدمين (المرتبطين مباشرة بمزودي السيولة من الطبقة العليا): الحساب القياسي (مع عدم وجود عمولة ولكن مع ترميز انتشار) وحساب صفر (مع عمولة ولكن لا ترميز انتشار). كلا الحسابين تنافسية للغاية ومن الصعب أن نقول أي واحد لديه تكاليف أقل.


تتميز حسابات شم إن بأسباب عديدة. وفيما يلي بعض الفوائد للمستثمرين الكبار:


في-є أموال العملاء آمنة كما شم يعمل مع البنك الاستثماري الدرجة المصرفية العملاقة باركليز بي إل سي، واحدة من أكبر البنوك في المملكة المتحدة.


в-є حجم التجارة يصل إلى 50 الكثير (وهذا يعني ما يصل إلى 5 ملايين دولار لكل التجارة) والحد الأقصى 200 الصفقات المفتوحة يسمح في نفس الوقت. وهذا يعني أنه يمكنك تداول مبالغ ضخمة من المال. وستؤدي قيمة تداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بحجم 50 لوت إلى قيمة 500 دولار أمريكي لنقطة واحدة فقط.


є الرافعة المالية المتدرجة: ما يصل إلى 1: 888 للحسابات التي يبلغ رأس مالها 20،000 أو أقل، 1: 200 للحسابات بين 20،000 و 100،000 و 1: 100 للحسابات التي تزيد عن 100،000 دولار.


في-є انخفاض الهوامش التي يمكن أن تصل إلى 1 نقطة وليس عمولات (للحساب القياسي)، والفروق منخفضة جدا التي يمكن أن تذهب إلى ما يقرب من الصفر لحساب صفر (الذي يتقاضى عمولة صغيرة)


в-є التنفيذ الممتاز مع عدم وجود ريكوتس ولا رفض أوامر. يدعي شم أن 99.35٪ من جميع الطلبات يتم تنفيذها في أقل من ثانية واحدة.


в-є يسمح لجميع استراتيجيات التداول، لأنك تتداول مباشرة ضد مزودي السيولة، وليس ضد وسيطك. شم يسمح سلخ فروة الرأس وكذلك أي التداول الآلي من خلال مناطق العد.


в-є مجانا فس (خادم خاص الظاهري) للعملاء صافي نشط عالية. يقع XM†™ s فس على بعد 1.5 كم فقط من مركز البيانات في لندن، ويستخدم اتصال إنترنت عالي السرعة. وهذا سوف يسمح الخاص بك العد إلى الاستفادة من أسرع تنفيذ ممكن دون الحاجة إلى القلق بشأن سرعة الاتصال بالإنترنت. هذا هو أفضل ميزة ممكنة للتجار عالية التردد الذين يستخدمون مناطق العد كما يمكنك التداول في أفضل الظروف الممكنة 24/7 دون الحاجة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالطاقة.


هناك العديد من الأسباب الأخرى لماذا شم هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس، ولكن سوف تتيح لك التحقق من موقعه على الانترنت للحصول على معلومات إضافية حول شروط التداول الخاصة بهم: شم.


إنترناشونال كابيتال ماركيتس بتي لت هي وسيط استرالي ينظمه هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك). هذا هو أفضل وسيط الفوركس في نصف الكرة الجنوبي واحد من أفضل السماسرة للتجار الكبار الذين يريدون الوصول إلى الأسواق الحقيقية مع فروق منخفضة جدا.


كشركة الخدمات المالية الأسترالية، إيك الأسواق هو وسيط آمن جدا قادرة على التعامل مع حسابات كبيرة جدا. وهو يوفر وصولا مباشرا إلى الأسواق بفضل مجموعة من مزودي السيولة من المستوى 1 تشمل البنوك التالية: نومورا وسيتي بنك وبنك بي إن بي باريبا وجولدمان ساكس وجيه بي مورغان و يو بي إس و ربس و هسك و كومرزبانك ومورغان ستانلي.


وهنا بعض من التفاصيل من حسابات إيك صحيح إن الحسابات:


в-є يمكنك الاختيار بين منصات ميتاتريدر 4 و كترادر.


في-sp فروق منخفضة جدا تبدأ من 0.0 نقطة (ينتشر بين البنوك). وذلك لأن إيك ماركيتس تتقاضى عمولة صغيرة للتداول بدلا من إضافة Ђmarkmarkup†™ إلى الهوامش المقدمة من قبل مزودي السيولة.


є є تنفيذ جيد جدا وجميع استراتيجيات التداول يسمح. يمكنك استخدام سلخ فروة الرأس الخبراء المستشارين والروبوتات MQL4 إذا كنت ترغب في ذلك. وبما أن جميع الصفقات تتم معالجتها مباشرة لمزودي السيولة، فإن إيك ماركيتس ليس لديها مشكلة مع سلخ فروة الرأس.


عموما، إيك الأسواق هو وسيط الطبقة العليا على أساس الاختصاص الصلبة جدا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك يمكنك زيارة موقعه على الانترنت: إكماركيتس.


3) هوت فوريكس حساب فيب (فقط للعملاء خارج الاتحاد الأوروبي)


هوت فوريكس هو وسيط آخر من الطبقة العليا التي تقدم حسابات إن / ستب مواتية للغاية للمستثمرين الكبار. هوت فوريكس هو الاسم التجاري ل هف ماركيتس (سف) المحدودة، وهي شركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين.


في حين يقدم هوت فوريكس العديد من أنواع الحسابات لتلبية جميع أنواع المستثمرين، ونحن نوصي حساب كبار الشخصيات للمستثمرين الكبار. يرتبط حساب كبار الشخصيات مباشرة بشبكتهم من مزودي السيولة ويسمح لك بالتداول مباشرة على سوق ما بين البنوك. يرجى ملاحظة أن هوت فوريكس تدير أعمال منفصلة للعملاء المقيمين في الاتحاد الأوروبي تحت اسم شركة هف ماركيتس (أوروبا) المحدودة مع رخصة سيسيك. النسخة الأوروبية من هوت فوريكس تعمل فقط كصانع السوق ولا تقدم حسابات إن / ستب، لذلك نحن لا نراجع الفوركس الساخن للعملاء الأوروبيين لأنها يمكن أن التجارة في ظل ظروف أفضل مع شم.


هنا هو ما يجب أن تتوقعه من حساب هوت فوريكس فيب (غير الاتحاد الأوروبي):


в-є مطلوب الحد الأدنى للإيداع 10،000 دولار أمريكي لحساب كبار الشخصيات.


в-sp ينتشر بين البنوك الحقيقية. يمكن أن تذهب منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة (هوتفوريكس donnЂЂ t إضافة أي ترميز لأنها تهمة عمولة بدلا من إضافة ترميز إلى انتشار)


в-є يتم فرض عمولة بقيمة 8 دولارات لقطعة واحدة متداولة على أزواج الفوركس. وهذا هو ما يعادل 0.8 نقطة انتشار ترميز، وذلك في نهاية تكلفة التداول لا تزال منخفضة جدا.


в-є رافعة مالية عالية تصل إلى 1: 300 التي يمكن تعديلها أقل عندما يكون حجم الحساب أكثر من 400،000 دولار.


в-є حجم التجارة القصوى من 80 لوت (8 ملايين دولار)، وتصل إلى 400 من المراكز المفتوحة في وقت واحد.


в-є مدير الحساب الشخصي، دعم كبار الشخصيات وثلاث مشاورات مجانية مع رئيسهم محلل السوق، جاين موتا (يجب أن يتم حجز مقدما)


هناك العديد من المزايا الأخرى التي يقدمها حساب كبار الشخصيات، ولكن يمكنك العثور عليها على موقع هوتفوريكسв ™ ™: هوتفوريكس.


استنتاج.


تداول العملات الأجنبية مع حساب كبير يتطلب وسيط مؤهل الذي يربط لك مباشرة مع كبار مزودي السيولة الطبقة ويعمل على الجانب الخاص بك، وليس ضدك. أي من وسطاء الثلاثة المذكورة أعلاه تلبية هذه المعايير والأمر متروك لكم لاختيار واحد الذي تريد أكثر من غيرها.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تقييم متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس. اقرأ أكثر.


1. فكا (سلطة السلوك المالي)


2. بافين (بوندسانستالت فير فينانزدينستليستونغساوفسيشت)


3 - اللجنة الوطنية للضمان الاجتماعي (بورس)


4 - نمف (كوميسيغن ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس)


5. أكب (AutoritГ © دي كونترميل برودنتيل)


6. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)


7. موريشيوس فسا (لجنة الخدمات المالية موريشيوس)


8. أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية)


9. ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية - التوجيه 2004/39 / إيك)


أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول للتجارة عبر الإنترنت.


الفوركس هو كلمة بورتمانتيو تتألف من عبارة العملات الأجنبية وتداول العملات الأجنبية يدل على تداول العملات. وتوجد تجارة العملات لقرون عديدة، حتى آلاف السنين، في الواقع يمكن القول أنها قديمة من المال والتجارة بشكل عام. سوق الفوركس الدولي هائل، في الواقع، هو أكبر سوق في العالم من حيث حجم التداول. تجارة العملات أمر ضروري للشركات الدولية وتجارة الفوركس مفيد جدا للشركات التي تستورد أو تصدر المنتجات و / الخدمات.


فيما يلي المعلومات التي سوف تحتاج إلى معرفتها في حين تقرر أن تذهب مع تداول الفوركس في أي من أعلى موقع وسطاء الفوركس ونحن المدرجة أدناه.


هنا سوف تحقق من كل من المواقع التي هي أكثر شعبية في الصفقات العملة. وقد تم توفيرها هنا بالإضافة إلى المعلومات القيمة الأخرى التي سوف تسمح لك في اتخاذ القرار الخاص بك على وسيط الفوركس التي سوف تكون الاستفادة من الخدمات.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


ما هي وسطاء الفوركس.


وفي الماضي، لم يسمح للمؤسسات المالية الدولية الكبيرة إلا بتداول العملات، ولكن مع إدخال وسطاء الفوركس عبر الإنترنت، أي منصات تداول العملات الأجنبية، يمنح الأفراد أيضا فرصة للاستثمار وزيادة رؤوس أموالهم عن طريق تداول العملات. في الأساس، وسيط الفوركس هي الشركة التي توفر منصة للأفراد الذين يرغبون في الانخراط في المضاربة تداول العملات. ويعرف هذا النوع من تداول الفوركس، حيث يتداول الأفراد عبر منصة ما باسم "تداول الفوركس بالتجزئة"، وهو مصطلح يستخدم لتمييزه عن النمط التقليدي لتداول الفوركس. على الرغم من أنه يبدو قبل حوالي 20 عاما فقط، فإن تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت أصبح الآن سوقا ضخمة وتظهر التقارير الأخيرة أن حجم التداول اليومي في 2018 كان أكثر من 280 مليار دولار. هناك العديد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدمات تداول العملات الأجنبية للأفراد في جميع أنحاء العالم.


التعريف الأساسي لكلمة وسيط هو "شخص يبيع منتجات أو خدمات نيابة عن أشخاص آخرين". وهذا صحيح إلى حد كبير بالنسبة لسماسرة الفوركس. يقومون بشراء وبيع العملات نيابة عنك. على عكس السماسرة التقليدية التي كنت قد رأيت بالتأكيد في أفلام وول ستريت تحت عنوان، لم يكن لديك لاستدعاء هؤلاء الوسطاء وأنها لا يجب أن تكون في مكان معين من أجل التجارة.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


هناك أكثر من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي تعمل على الانترنت، في الواقع هناك العشرات منهم.


اختيار أفضل وسيط الفوركس على الانترنت، ليس من السهل دائما، وخصوصا منذ ما يقرب من كل تاجر الفوركس ويبدو أن الرهانات. ولكن، يجب أن لا تقلق، كما أن هناك طرق لتحديد أي وسيط الفوركس جدير بالثقة وموثوق بها.


الجانب القانوني هو الأساسي هنا. أنت بالتأكيد لا يمكن أن تثق وسيط الفوركس التي ليست مرخصة وتنظيمها. حتى لو كان عرضهم يبدو جيدا وكل شيء يبدو جذابا، يجب أن لا تثق الشركة التي تفتقر إلى شهادة مناسبة. ولدى بلدان مختلفة تشريعات ومعايير مختلفة تطبق على وسطاء الفوركس وعملياتهم. الخطوة الأولى لكل تاجر هو التأكد من أن وسيط الفوركس لديه الترخيص المناسب وهو قانوني تماما.


أزواج العملات.


هناك عملات متعددة في العالم، ولكن ليس كل منهم لديهم نفس السمعة وليس كلها متداولة على قدم المساواة. عادة، الدولار الأمريكي هو واحد من العملات الأكثر إثارة للاهتمام.


بالإضافة إلى الدولار الأمريكي، هناك 7 عملات أخرى التي تم تصنيفها بشكل كبير:


ويتكون الزوج من واحدة من العملات المذكورة أعلاه، ويسمى الدولار الرئيسي. أما الشركات الرئيسية فهي الأزواج الأكثر تداولا وتشكل هذه الأزواج 85٪ من إجمالي تداول العملات الأجنبية في السوق. وعادة ما يتم إقران العملات الأخرى ذات التصنيف المنخفض مع الدولار الأمريكي ويسمى هذا الزوج قاصر. عندما يتم إقران عملة أقل تصنيفا بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، يسمى هذا الزوج عبر العملة، أو مجرد صليب.


عدد أزواج العملات التي يقدمها وسطاء الفوركس هو أحد المعايير الرئيسية لتحديد سمعة الوسطاء. وينبغي تفضيل الوسطاء الذين يقدمون عددا أكبر من أزواج العملات على العملات التي تقدم أزواجا أقل. معظم الوسطاء تقدم جميع التخصصات، فضلا عن عدد من القاصرين والصلبان. إذا كنت تبحث للتجارة زوج معين، ثم يجب عليك التأكد بالتأكيد ما إذا كان وسيط في السؤال يقدم هذا الزوج. من ناحية أخرى، إذا كنت تبحث للتجارة فقط التخصصات، وهناك أشياء أخرى التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.


الرافعة المالية وحجم اللوط.


وتستخدم الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية كوسيلة لتوفير أرباح أعلى مستمدة من التغيرات في أسعار الصرف للعملتين المقترنتين على التوالي. في الواقع، قد يكون من الأسهل وصفه بأنه قرض يقدمه الوسيط إلى المستثمر. قد تختلف الرافعة المالية، يمكن أن تكون 50: 1، 100: 1 أو حتى 200: 1. توفر لك الرافعة المالية العالية فرصة لكسب المزيد من المال من خلال التداول، ولكنها تعني أيضا تحمل مخاطر أكبر. التجار الذين لديهم فهم أعلى في السوق سوف يبحثون عن نفوذ أعلى.


كما أنك لا تشتري وحدات العملة الفعلية، ولكن كنت تستثمر في الواقع في التذبذب المتوقع لكيفية الاقتران عملتين ضد بعضها البعض، والتجار في الواقع التجارة كتل وحدة أكبر، ودعا أحجام الكثير. حجم كبير هو عدد وحدات العملة التي يتم تداولها. قد يكون حجم القطعة 100، 1000 أو حتى 10،000 وحدة من العملة الثانية في الزوج. سيكون أكثر حكمة للبحث عن وسيط الفوركس الذي يقدم مجموعة متنوعة من أحجام الكثير، بما في ذلك أصغر منها والتي هي مثالية للتجار الذين هم جديدون لتداول العملات الأجنبية ولا تريد أن تخاطر مبالغ كبيرة من المال.


انتشار السوق.


وسطاء الفوركس يسمح لك لتداول أزواج العملات التي تريد وتحقيق الربح. لديهم لتحقيق الربح أيضا، على الرغم من. معظم وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي رسوم، بحيث لن يكون لديك أي نفقات أولية، ولكنهم يحققون أرباحهم من خلال انتشار السوق.


الفرق هو الفرق بين الموقفين، وهما شراء (عرض) وبيع (طلب) الموقف. وتسمح فروق الأسعار المرتفعة للسماسرة بتحقيق أرباح أكبر، لكنها أقل مواتاة للتجار.


نسبة انتشار مهم جدا، وإذا كنت تبحث عن تاجر الفوركس، سيكون من الحكمة أن تختار واحدة التي توفر فروق أسعار منخفضة.


في بعض الأحيان، لا يقدم تجار الفوركس نفس الفارق على العملات المختلفة. وعادة ما يتم تداول الصفقات التي يتم تداولها بشكل متكرر عادة، فإن الفارق سيكون أقل، أما بالنسبة للعملات الأصغر، والعملات ذات التقلبات الكبيرة، فإن الفارق سيكون أعلى.


منصات التداول.


وقد ذكرنا بالفعل أن ظهور تداول العملات الأجنبية تم تمكينه من خلال الإنترنت. قد يقدم وسطاء الفوركس أنواعا مختلفة من منصات التداول، قابلة للتحميل، على شبكة الإنترنت ومن قبل بضع سنوات منصات التداول المحمول. كل ذلك يتلخص ما هو أكثر ملاءمة لك كمتداول.


بعض تطبيقات الجوال على سبيل المثال، تتضمن فقط بعض الميزات التي يتم تقديمها في إصدار سطح المكتب، في حين أن غيرها تتضمن المزيد من الخيارات. وعلاوة على ذلك، فإن بعض تجار الفوركس يقدمون أكثر من منصة واحدة، وقد يتضمن كل منهم عناصر مختلفة. فمن الأفضل أن تبحث عن وسيط الفوركس الذي يوفر كل من منصة للتجار الذين ليسوا من ذوي الخبرة للغاية. هذه المنصات عادة ما تكون أسهل للاستخدام وأكثر سهولة في الاستخدام.


طرق الدفع.


عادة ما يقدم وسطاء الفوركس عملائهم أكثر من طريقة دفع واحدة تمكنهم من تمويل حساباتهم التجارية. ويتحمل بعض الوسطاء رسوما على الودائع و / أو السحب، في حين لا تفرض رسوم أخرى على الآخرين، بخلاف الرسوم التي يطبقها مقدم الخدمة المالية. قد تختلف حدود الإيداع والسحب. والمبدأ هنا بسيط، والسماسرة التي توفر المزيد من الأساليب ولا تتقاضى أي رسوم لها ميزة محددة على تلك التي توفر كمية محدودة من وسائل الدفع والرسوم المفروضة على الودائع والسحب.


المكافآت، مواد التدريب والدعم.


كما أن هناك منافسة كبيرة جدا على سوق وسيط الفوركس والعديد من الشركات توفر تداول العملات الأجنبية للعملاء في جميع أنحاء العالم، والوسطاء يبحثون عن طرق لجذب عملاء جدد، في حين تحاول أيضا للحفاظ على تلك الموجودة.


هذه الثلاثة هي أيضا أجزاء مهمة جدا من العرض الإجمالي من كل وسيط الفوركس، بالتزامن، بطبيعة الحال، مع أزواج، والرافعة وانتشار السوق.


قد تختلف أنواع العلاوات المقدمة. يقدم العديد من الوسطاء مكافأة ترحيبية، حيث يحصل التجار على أموال إضافية، على رأس تلك التي أودعت. بعض السماسرة تقدم صناديق مكافأة حتى قبل التجار جعل الودائع الأولى.


بعض التجار الجدد على تداول العملات الأجنبية وهذا هو السبب في أنه من الإنصاف للوسطاء لتزويدهم المواد التعليمية اللازمة التي من شأنها مساعدتهم على تحسين فهمهم لتقلبات السوق وتداول العملات الأجنبية ككل. العديد من السماسرة تسمح للمتداولين بفتح حساب تجريبي، والذي سيسمح لهم بمحاكاة تداول الفوركس دون أي خطر فقدان المال الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير الكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت عن تداول العملات الأجنبية.


دعم العملاء هو جانب هام لكل صناعة الخدمات والوسطاء الفوركس ليست مستبعدة. يتم تقديم المساعدة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية ومعظم مواقع الوساطة لديها قسم الأسئلة الشائعة التي توفر إجابات لأسئلة محددة.


لماذا تداول الفوركس على الانترنت؟


هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تنظر بجدية في وضع تداول الفوركس على الانترنت، وإذا كنت جديدا على هذه البيئة، فإنه غالبا ما يكون شيئا من بيئة تجارة الفوركس مربكة في البداية، كما أن هناك العديد من العملات المختلفة التي يمكن إرفاقها معا والكثير من منصات التداول المختلفة للاختيار من بينها.


ومع ذلك، تذكر أنه إذا قررت تداول الفوركس على الانترنت ثم في أي وقت من الأوقات هي الاضطرار إلى شراء فعلا عملتين كنت تتداول ضد بعضها البعض، وبالتالي يتم تخفيض تكاليفك لتصبح تاجر الفوركس بشكل كبير.


عندما اخترت التداول في أي من وسطاء الفوركس العشرة الأوائل، لن تكون هناك سوى عملية تداول على الطريقة التي تظن أن عملة واحدة ستتحرك مقابل أخرى، وبالتالي فإن نفوذك أكبر بكثير عبر الإنترنت.


تخيل الضجة والمتاعب المشاركة مع الاضطرار إلى شراء أول عملة واحدة، ومن ثم إذا كان يتحرك في الاتجاه الذي تريده ثم العثور على مكان لبيع تلك العملة إلى ومن ثم شراء واحدة أخرى! تلك الأيام هي ذهبت منذ فترة طويلة الآن وكنت حقا سوف تكون عن دهشتها في كل من الجيل القادم من وسطاء الفوركس المدرجة ومراجعتها بالكامل في جميع أنحاء هذا الموقع!


وتقدم السلطات المالية المعنية في كل بلد تراخيص يسمح لسماسرة الفوركس بالعمل فيها وتقديم خدماتهم لمواطني ذلك البلد بالذات.


تداول العملات الأجنبية هو قانوني في معظم دول العالم، حتى لو لم يكن لدى البلاد سلطة مالية تصدر التراخيص.


نعم، يمكن لسماسرة الفوركس تقديم خدمات خارج البلد الذي يقيمون فيه. بعض الدول تتطلب وسيط للحصول على ترخيص، والبعض الآخر يسمح لهم بالعمل بموجب ترخيص صادر في مكان آخر. ذلك يعتمد حقا على القوانين المحلية.


كما يقدم العديد من وسطاء الفوركس عقدا مقابل الفروق (كفد) والسلع الأساسية وكذلك الأسهم والمؤشرات، ويمكن للمتداولين استخدام حساب واحد لهم جميعا.


وعادة ما تكون مفتوحة طوال الوقت، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتداول، يتم تقديمه من الاثنين إلى الجمعة. ساعة البداية يوم الاثنين وساعة الإغلاق يوم الجمعة تعتمد على الزوج المعني.


معظم وسطاء الفوركس لديهم حد إيداع. الحد المحدد يعتمد على اختيارك للعملة، ولكن عادة ليست عالية جدا.


ويتوافق وسطاء الفوركس المرخص لهم مع جميع المعايير المالية والتدابير الأمنية التي تستخدمها المؤسسات المالية الرائدة في العالم. يتم استخدام تقنية التشفير لضمان عدم السماح لأي طرف ثالث بالوصول إلى المعلومات المالية للعملاء ولا يتم تسليم تفاصيل العملاء إلى أطراف ثالثة. الشركات الأكثر موثوقية، والحفاظ على أموال عملائها التداول في حساب منفصل، للتأكد من أنها لن تضيع بغض النظر عن ما.


يسمح بعض وسطاء الفوركس لعملائهم بفتح حسابات تجارية متعددة، ولكن ينصح لهم باستخدام نفس التفاصيل الشخصية لكل منهم.


نعم، يطلب جميع تجار الفوركس من العملاء تقديم وثائق التحقق من الهوية، إما عند تسجيلهم أو عندما يكونون على وشك إجراء السحب الأول. سوف يطلب منك معظم وسطاء الفوركس تقديم إثبات الهوية وإثبات الإقامة، حتى يتمكنوا من تأكيد أنك أنت الذي تدعي أنه وأنك مسموح قانونا بتداول العملات الأجنبية.


نعم، لا توجد حدود قانونية لعدد حسابات تداول العملات الأجنبية التي يمكن فتحها باسمك. طالما أنك مسموح قانونا أن يكون حساب واحد، وكنت أيضا قادرة على الحصول على أكبر عدد تريده.


نعم، يمكنك تداول أي من أزواج الفوركس التي يقدمها الوسيط، وليس فقط أزواج التي تشمل العملة المفضلة لديك / عملة بلدك.


وسطاء الفوركس.


نظرا لشعبية تداول العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي، مئات، إن لم يكن الآلاف، من وسطاء الفوركس الجديدة قد غمرت السوق، كل يسعى لرعايتك. رغبتنا هي لمساعدتك على معرفة بالضبط أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق واحد بالنسبة لك، وبالتالي تجنب الكابوس المحتمل من أي وقت مضى يحدث قبل أن تبدأ حتى.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


جدول المحتويات & # 8211؛ 5 دليل خطوة.


الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس الخطوة 1: اختيار وسيط فوركس موثوق به موثوق به وسطاء الفوركس أعلى قائمة الخطوة 2: عرض وسيط & # 8217؛ s والخدمات الخطوة 3: ما لمشاهدة الخطوة 4: اعتبارات أخرى الخطوة 5: الميزات للمتداولين غير الأمريكيين ملاحظات ختامية.


وسطاء الفوركس يتراوحون على نطاق واسع من الشركات ذات السمعة الطيبة و الجيدة التنظيم مثل فكستم أو أفا، التعامل مع العديد من الحسابات بشرف، لأولئك الذين يشتبه في التسعير وممارسات تنفيذ النظام، إلى الغش في بعض الحالات، مثل ريفكو، والإفلاز علنا ​​للغاية من الفوركس ووسيط السلع التي حاولت إخفاء 430 مليون دولار في الديون المعدومة من المستثمرين والعملاء. ولم تكن حسابات العملاء محتفظ بها في حسابات مصرفية منفصلة وعادت فجأة إلى تسديد مطالبات الدائنين الآخرين. وبعبارة أخرى، فقد التجار أموالهم قبل أن يتمكنوا من إجراء تجارتهم الأولى.


وبالتالي، فمن المنطقي الأساسي أن جميع التجار يجب أن تأخذ وقتها عند اختيار أهم شريك تجاري لها، والتي من شأنها أن تدعم تطلعاتهم التجارية في المستقبل & # 8211؛ وسيط الفوركس. وتسمى العملية & # 8220؛ العناية الواجبة & # 8221؛ أو & # 8220؛ فحص مورد & # 8221؛ أو أي اسم قد ترغب في تعيين للمهمة، ولكن يجب أن لا يكون إلحاحا عاملا. عندما يتعلق الأمر بالمال، هناك عنصر إجرامي في مجتمعنا من شأنه أن يذهب إلى أبعد الحدود لخداعك. سوف البحوث الهامة مقدما دفع المكافآت. خذ وقتك للعثور على وسيط الفوركس التي تستحق ثقتكم، قبل أن ترسل أي وقت مضى لهم أي أموال.


هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تساعدك في عملية البحث. وقد استعرض الموظفين في فوريكسترادرز العديد من الوسطاء قادرة وخفضت المجموعة وصولا الى قائمة المرشحين جديرة. تبدأ عملية الاختيار باختيار ثلاثة وسطاء محتملين على الأقل، ثم متابعة تقييم كل منها وما إذا كانت تلبي احتياجاتك. حتى بعد تضييق نطاق المجموعة إلى مرشح واحد نهائي، قد ترغب في البدء ببطء مع إيداع صغير ومواقف تجارية صغيرة للتحقق من صحة النتائج الأولية الخاصة بك. ليس هناك سبب للاندفاع. سيكون هناك دائما فرص تجارية قاب قوسين أو أدنى.


الخطوة 1: اختيار وسيط فوريكس موثوق به.


بطبيعة الحال، فإن الاعتبار الأول والأهم عند اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية ينطوي على تحديد ما إذا كانت أموالك سوف تكون آمنة في أيدي وسيط.


هناك أربعة جوانب تريد فحصها للتأكد من أن أموالك آمنة: دوميسيل، ريجولاتيون، سمعة، أند فوندينغ.


إذا كان مقر سمسار الفوركس الخاص بك في بلد رئيسي مع تنظيم مالي متطور، فإن هذه البنية التحتية القانونية يمكن أن تساعدك في كثير من الأحيان على استرداد أموالك إذا نشأت مشاكل. تأكد من التحقق المزدوج من مقر الشركة حتى إذا كان العنوان يبدو سمعة طيبة. إرسال أموالك إلى وسيط الفوركس على الانترنت مقرها في أماكن أقل تنظيما جيدا مثل جزر البهاما أو بنما قد لا تكون في مصلحتك. إن محاولة ممارسة حقوقك القانونية في ولاية قضائية أجنبية يمكن أن تكون مهمة شاقة، خاصة إذا لم يكن هناك رقابة تنظيمية في الخلفية لدعم جهودك. تجنب وسطاء الفوركس مع قاعدة مشكوك فيها من العمليات سوف تساعد في الواقع تضييق إلى حد كبير البحث عن وسيط السمعة! وكنت ترغب في توفير الوقت، أليس كذلك؟


اللائحة.


إشارة الأمن الثانية للتحقق هو ما إذا كان وسيط ينظم أم لا. يجب أن تكون على علم بأن فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي واجه صعوبة في التسجيل لدى وكالة تنظيمية & # 8211؛ بينما فكرة جيدة جدا & # 8211؛ سوف لا تزال لا تضمن أن الشركة شرعية أو أن صناديق التداول الخاصة بك هي آمنة.


ومع ذلك، من خلال وجود وكالة تنظيمية المعنية، وهناك قدر معين من اللجوء موجود لعملاء وسيط إذا كانت الشركة الملفات للإفلاس أو إذا ظهرت مشاكل أخرى التي تضع عودة أموال التداول الخاصة بك في خطر. وختاما، يجب عليك دائما اختيار وسيط منظم.


سمعة.


النقطة الثالثة للتحقق من ذلك هي سمعة الوسيط. تأكد من التحقق من الإنترنت للحصول على شهادات مواتية أو الشكاوى المستمرة حول الوسطاء الذين اخترتهم للنظر فيها. يبحثون بشكل خاص عن المراجعات والتعليقات حيث يواجه التجار صعوبات في سحب أموالهم. إذا كنت ترى دليل على ذلك، لا تضيعوا المزيد من الوقت على هذا الوسيط.


النقطة الرابعة والأخيرة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط موثوق به ينطوي على الأمن المالي للوسيط. سوف أموالك تكون دائما أكثر أمنا في أيدي وسيط الفوركس بدعم مالي كبير. يجب أن يكون الوسيط ممولا بشكل جيد، أو أن يكون لديه مالك موثوق به أو شركة أم. وغالبا ما يتم الكشف عن هذه العلاقات الداعمة على الموقع الرسمي للوسيط على علامات التبويب مثل & # 8220؛ من نحن & # 8221؛ أو & # 8220؛ بيانات صحفية & # 8221 ؛. على الرغم من أن جميع كبار وسطاء الفوركس الممثلة هنا ينبغي أن يكون تمويلا جيدا، فمن دائما فكرة جيدة للتأكد من وقت إضافي واحد. قد ترغب أيضا في زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية في المنطقة. وكثيرا ما تنشر الجهات التنظيمية إحصاءات سنوية عن التمويل الرأسمالي للمرخص لهم وما إذا كانت كافية أم لا. وستحتاج أيضا إلى أن يحتفظ الوسيط بأموالك في حسابات منفصلة في بنوك الفئة الأولى. السلامة والسلامة هي العوامل الرئيسية عند التعامل مع وسيط.


استخدم الرسم البياني أدناه لمقارنة وسطاء الفوركس. هنا سوف تجد لدينا أفضل الخيارات من السماسرة التي يمكنك الثقة مع أموالك.


أعلى قائمة من وسطاء الفوركس الأكثر ثقة.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.


- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.


- أضيق فروقات في السوق.


- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.


- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- مدير حساب مخصص.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع تعليق السوق.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- 24/5 دعم العملاء.


- الهاتف ودعم الدردشة الحية.


- حسابات بم المتاحة.


- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.


- التجارة في 50 زوجا من العملات.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.


- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.


- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.


- هل كلا ثنائي وفوركس.


- الحد الأدنى للإيداع.


- منصة الخاصة بهم.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)


- منصة الخاصة بهم و MT4.


- الترقيات مكافأة جذابة.


- مدير حساب مخصص.


- مختلف فتد المكافآت.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- العديد من خيارات الإيداع والسحب.


- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- أكثر من 130 الأصول.


- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.


- تنظيم جيد جدا.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- دعم 24 ساعة.


تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟


إرسال بريد إلكتروني إلى: وسطاء [@] فوركسترادرز.


لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.


• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.


* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات الأساسية عن الوسطاء، ومزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية المختلفة التي توفر الرقابة على وسطاء الفوركس وكذلك المواد التي تحفر أعمق في الجوانب المختلفة على اختيار وسيط الفوركس الذي نتحدث عنه في هذه الصفحة، سوف تجد أنه في قسم نصائح وسيط الفوركس لدينا.


الخطوة 2: عرض الوسيط والخدمات.


بعد أن كنت قد وجدت وسيط التي كنت تعتقد أنك يمكن أن تثق مع أموالك، فقد حان الوقت للنظر في العرض والخدمات التي يجب أن تتوقع من وسيط الخاص بك.


تتضمن قائمة أهم الأشياء التي يمكنني الاطلاع عليها ما يلي:


1. الهوامش انتشار.


عادة ما يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة على الصفقات من خلال المشاركة في عرض عرض العطاءات، وبالتالي كلما زادت حدة فروق أسعارهم، كلما وفر المتداول المزيد من المال. إذا كانت إستراتيجية التداول المفضلة لديك أكثر نشاطا من معظمها، فسيكون انتشار الهوامش أكثر أهمية بالنسبة لك.


2. تنفيذ الأوامر.


السرعة مهمة حقا عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأوامر. يجب عليك اختبار سرعته وفعاليته مع حساب تجريبي مع الوسيط الذي اخترته. المزيد عن الحسابات التجريبية لاحقا. في بعض الحالات، قد لا يكون حساب تجريبي مقياسا جيدا. يجب أيضا التحقق من المراجعات الأخرى عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك & # 8220؛ سليباج & # 8221؛ مشاكل أو ثابتة إعادة الاقتباس من الوسيط. إذا كانت السرعة والفعالية ليست هناك، ثم اختيار وسيط آخر!


3. تحقق من منصة التداول.


تحتاج إلى تحديد سهولة استخدام وموثوقية وسيط التداول منصة، بالإضافة إلى نوعية المعلومات على الانترنت السوق التي تقدمها الوسيط لعملائها. هل تحتاج المنصة إلى تحميل، كما هو الحال مع Metatrader4، الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع منصة في السوق؟ بعض التنزيلات أسهل من غيرها. هو منصة تصميم الملكية؟ قد تكون هذه الحالة جيدة أو سيئة. اختبار تجريبي يمكن أن تساعد هنا، كذلك. ليس من السهل دائما أن تقرر أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لأنها تعتمد على احتياجاتك. هل أنت على الذهاب وتحتاج إلى الوصول إلى حسابك عبر جهاز اي فون أو الروبوت؟ بعض الوسطاء يدعمون التداول عبر الهاتف المتحرك. الاخرين لا يفعلون.


تذكر، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم تقريبا 6 أيام في الأسبوع، إذا كنت تعول من افتتاح الأسبوع في سيدني صباح الاثنين حتى يغلق في نيويورك بعد ظهر اليوم. انظر أوقات فتح سوق الفوركس. يمكن أن تؤثر المناطق الزمنية المختلفة على إمكانية الوصول إلى خدمات دعم العملاء. إذا كان طاقم دعم الوسيط هو على جانب واحد من الكرة الأرضية وكنت من جهة أخرى، قد تحتاج إلى دعم من الوسيط الخاص بك على مدار 24 ساعة. ونحن نوصي بشدة أن تختار وسيط مع دعم على مدار 24 ساعة.


وكانت هذه هي أهم أربع نقاط لدينا لاستعراض عند الوصول إلى قدرات وسيط المحتملين. كما أنه يساعد على أن يكون على بينة من المزالق التي يمكن أن تحدث في صناعة الفوركس. وهنا بعض النصائح التي يمكن أن ينبهك إلى إمكانية الممارسات التجارية مشكوك فيها وتساعدك على تجاهل بسهولة وسطاء المحتملين على القائمة القصيرة الخاصة بك.


الخطوة 3: ما لمشاهدة ل.


حذار من قواعد التداول غير عادية.


حذار من وسطاء الفوركس مع قواعد التداول أركين، مثل منحك الحد الأدنى من الوقت لعقد موقف أو ينكر لك ل & # 8220؛ مطاردة الأنابيب & # 8221؛.


حذار المطالبات التسويق الفاحشة.


هناك وسطاء عديمي الضمير من شأنها أن تحاول جذب اهتمامك مع المطالبات التسويق التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. في معظم الحالات، كن مشبوها في المطالبات من عوائد عالية، وفرق ضيق ضيق، والدعم المهني التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق ثروة في تداول العملات الأجنبية. المنافسة عالية، وسوف يقول العديد من السماسرة أي شيء للحصول على الإيداع الأولي الخاص بك. كن حذرا ومتشككا. أنت خط الدفاع الأول عندما يتعلق الأمر بمنع الاحتيال.


تجنب الوسطاء التي تتطلب ذلك.


متطلب هو الوضع حيث يظهر منصة التداول الخاصة بك سعر معين، وبعد ذلك عندما يذهب المتداول للتعامل معها، ومنصة يجعلها تنتظر، ومن ثم يظهر لهم سعر آخر في كثير من الأحيان أسوأ.


الانزلاق المفرط على توقف.


يحدث الانزلاق عندما لا يتم تنفيذ أمر، وعادة وقف الخسارة، من قبل وسيط الفوركس بالمعدل الذي تم وضعه. بدلا من ذلك، يتم تعبئة الطلب بمعدل عادة ما يكون أسوأ مما كان مقصودا من قبل التاجر.


أوامر تشغيل الجبهة.


تشغيل أمامي يعني أن الوسيط قد يكون حاصلا على أمر لعملية تجارية كبيرة بشكل خاص وربما يتداوله قبل أو & # 8220؛ المدى الأمامي & # 8221؛ أمر لكسب المال على حساب العميل.


الخطوة 4: اعتبارات أخرى.


سوف تحتاج إلى قراءة الموقع الرسمي وسيط المحتملين وأي وثائق بدقة للحصول على واضحة على حد سواء شروطها والقواعد التشغيلية للطريق.


نقترح أيضا أن تعطي دعم العملاء مكالمة اختبار. سوف تحتاج إلى تقييم فائدة وخبرة السوق من قسم خدمة العملاء عند مساعدتكم في بدء التداول أو في حالة نشوء مشكلة. ومن الأفضل تجنب الوسطاء الذين يفشلون في الإجابة على الأسئلة أو التي تضعك في الانتظار عند محاولة الاتصال.


السحب والودائع.


تأكد من توافق وسيط الإيداع وسياسة الإيداع مع الفوركس. بعض السماسرة تهمة رسوم باهظة للتحويلات المصرفية أو السلكية، في حين أن بعض حتى تأخذ باي بال.


أيضا، يمكن لبعض الوسطاء تجعلك تنتظر وقتا طويلا أغونيزينغلي لسحب الأموال الخاصة بك. تأكد من أن لديك هذه المعلومات قبل أن تعطي لهم أموالك.


الاستفادة من المكافآت.


تأكد من تحقق من مكافأة مكافأة وسيط المحتملين. في كثير من الأحيان أنها سوف توفر لك مع نوع من مكافأة إضافية مع أول إيداع الخاص بك. بعض منهم أيضا تقديم أنواع أخرى من المكافآت لك كعميل مخلص. تأكد من فهم الشروط والأحكام المرتبطة المكافأة.


ما نوع الحساب المطلوب استخدامه؟


هناك حسابات التداول التجريبي وحسابات التداول الحية. ونحن نوصي دائما أن تبدأ التداول مع حساب التداول التجريبي للتحقق من منصة التداول. ولكن عليك أن تفهم أن هناك اختلافات بين التجريبي والتداول الحي.


عندما كنت على استعداد لفتح حساب حقيقي نوصي بأن تبدأ التداول مع حساب الجزئي أولا.


الخطوة 5: قائمة التحقق من الميزات.


تقدم القائمة التالية العديد من الميزات والخدمات المرغوبة من قبل وسطاء الفوركس. لقد غطينا بالفعل العديد من هذه في المناقشة المذكورة أعلاه، ولكن ليس كل شيء. ستساعدك هذه القائمة في تحديد أولويات احتياجاتك الشخصية.


تنافس التعاملات ينتشر تنفيذ سريع وموثوق به دعم التداول عبر الهاتف المتحرك دعم التداول الآلي تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه على أوامر وقف الخسارة الحد الأدنى من الانزلاق على توقف الودائع سهلة وسحوبات تسجيل المكافآت والترقيات التداول في مجموعة واسعة من أزواج العملات التداول في أسواق أخرى مثل الذهب، والفضة والنفط الخام الودائع الأولية المنخفضة المواد التعليمية للتجار المبتدئين استراتيجية التداول الشخصية والمشورة في السوق التقويمات الاقتصادية رويترز أو أب / داو جونز المالية أخبار الفوركس تعليق سوق الخبراء الآلات الحاسبة وأدوات التداول أدوات التحليل الفني الرسوم البيانية البرمجيات حجم التعاملات الكثير حسابات الرافعة المالية التنافسية التحول الرسوم.


يمكن الحصول على معظم هذه الخدمات من خلال مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس التجزئة عبر الإنترنت، لذلك متروك لكم لتحديد الخدمات التي تعتبر هامة لاحتياجات التداول الشخصية الخاصة بك. هدفك هو اختيار الوسيط الذي يناسب احتياجات التداول الشخصية الخاصة بك.


ملاحظات ختامية.


كما قد تتوقع، فإن أكبر وسيط الفوركس، وعموما المزيد من الخدمات التي يمكن للوسيط توفر لعملائها، وتشديد ينتشر التعامل معها، وأكثر موثوقية منصة التداول وأسرع عمليات إعدام المعاملات الخاصة بهم من المرجح أن يكون. وبالتالي، بشكل عام نوصي بأن تختار واحدة من وسطاء أكبر.


أي وسيط فوريكس مؤهل سوف توفر لك منصة تداول موثوق بها، ودعم العملاء على مدار 24 ساعة خلال ساعات تداول العملات الأجنبية، الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، والوصول إلى أخبار الفوركس الجودة والتعليق، وتنفيذ النظام المختصة، ينتشر التعامل تنافسية ومجموعة واسعة من العملات أزواج للتجارة. الوسطاء الذين يقدمون أي أقل من هذه الحزمة الأساسية لا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس، لأن السوق اليوم يقدم مزيجا واسعا من وسطاء الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت للنظر فيها.


أداء العناية الواجبة الكافية على الواجهة الأمامية على وسيط الفوركس المحتمل الخاص بك، قبل اتخاذ التجارة الأولى، يمكن أن ينقذ حرفيا لكم الآلاف من الدولارات ومنع الكوابيس من أي وقت مضى يحدث على الطريق. العثور على وسيط الحق لك واحتياجات التداول الخاص بك هو الأولوية القصوى الخاصة بك. استثمر الوقت الذي تتطلبه هذه المهمة، وأنك لن نأسف لذلك.


أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب)


في يناير 2018، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها.


مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على تحويل العملات انظر الفوركس تجول).


ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فكا الالتزام بعدد من معايير الصناعة. ومما له أهمية خاصة شرط فكا بأن تحتفظ الشركات بأموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة. لا يمكن استخدام هذه الودائع المنفصلة كموجودات الشركة إذا أصبحت شركة الوساطة معسرة.


ويؤكد حدث يناير 2018 الذي يشترك فيه البنك الوطني السويسري (سنب) أهمية استخدام وسيط يتم تنظيمه من قبل فكا. أحداث غير متوقعة تماما، في وقت ما يشار إلى أحداث البجعة السوداء، يمكن أن يحدث في أي وقت وتسبب الفوضى. وقد ألقت الأسواق المالية باضطراب بسبب القرار السويسري، وتعرض عدد من وسطاء الفوركس لخسائر فادحة مع إفلاس بعضهم. لحسن الحظ بالنسبة للعملاء من ألباري المملكة المتحدة، وكان ينظم الشركة من قبل فكا.


يتم سرد وسطاء الفوركس العشرة الخاضعة لرقابة هيئة السوق المالية (فكا) دون ترتيب معين بناء على عوامل منها الاستقرار المالي وجودة التنفيذ ومنصات التداول المتاحة. في اختيار من بينها يمكن للمرء أن تنظر تفضيلات مثل الأسواق المتاحة، والبرمجيات التنفيذ، والقدرة التنافسية من ينتشر. (ذات صلة 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس)


أواندا: تقدم شركة النقد الأجنبي الكندية فروق أسعار تنافسية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة في ور / أوسد. جنبا إلى جنب مع منصة فكتريد الخاصة بها أطلقت في عام 2001، تقدم أواندا ميتاترادر ​​4. وسطاء التفاعلية: غرينتش، كونت. وسطاء التفاعلية القائمة توفر الوصول المباشر إلى العملات الأجنبية بين البنوك ونقلت وتعمل باستخدام شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) هيكل السوق. سيتي إندكس: أنشئت في المملكة المتحدة في عام 1983، تقدم سيتي إندكس تداول العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع كفد والرهان انتشار. تتوفر منصة ميتاتريدر 4 مع أدوات وميزات إضافية. الفوركس: مملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال (رمزها في بورصة نيويورك: غساب). منذ عام 2001، كان فوريكس المحرك الأول في جلب أسواق العملات لتاجر التجزئة. فكسم: إكسهانج المدرجة فكسم (رمزها في بورصة نيويورك: فكسم) يقدم نموذج التعامل مع مكتب جنبا إلى جنب مع ينتشر تنافسية. تقدم الشركة التداول في مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك اليوان الصيني. فكسرو: تأسست في عام 2006، فكسرو مقرها لندن هو وسيط على الانترنت تقدم تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات. تتوفر منصات التداول ميتاترادر ​​4 و كترادر. إيغ الأسواق: تأسست في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم مؤشر إيغ. تقدم الشركة التداول في أزواج بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. كمس الفوركس: منصة فت التاجر الملكية التي تقدمها كمس الفوركس يسمح لك للتداول مباشرة من الرسم البياني ويوفر مؤشرات فنية متعددة. أكتيفترادس: تأسست في عام 2001، أكتيفيترادس تقدم تداول العملات الأجنبية في قطع صغيرة ومتناهية الصغر، وطرح المنتجات المتنوعة، وفروق تنافسية. هي الأسواق: في الأعمال التجارية لمدة 30 عاما، هي الأسواق يوفر منصات التداول متعددة ومجموعة واسعة من الأدوات التجارية. هي الأسواق قسم من هنيب المجموعة، تكتل عالمي مع وجود في 20 بلدا.


ومن بين كبار وسطاء الفوركس الخاضعين لرقابة فكا في المملكة المتحدة، فإن الغالبية تقع في الواقع في الخارج. وفي كثير من الحالات، يعني ذلك أنها تنظم أيضا من قبل هيئات أخرى مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة. وفي الوقت الذي تستمر فيه صناعة الفوركس بالتجزئة في التطور والتحسن، يجب على المتداولين أن يظلوا يقظين في التمحيص حيث يضعون أموالهم للاستثمار.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية مقابل العقود الآجلة