استراتيجيات التداول الثنائية 2017


الاستراتيجيات الموصى بها للغاية في تداول الخيارات الثنائية في عام 2017.
في الوقت الحاضر، أصبحت الخيارات الثنائية واحدة من التداول الأكثر شعبية في السوق المالية. التجار المتجولون فضلا عن القادمين الجدد في الاندفاع لتشمل هذا الاتجاه التجاري في محافظهم. ونحن نعلم أنه في أي شكل من أشكال الاستثمار، ونحن بحاجة إلى استراتيجية مناسبة لتحقيق فوز ثابت، وهذا هو بالضبط نفس الشيء في تداول الخيارات الثنائية أيضا.
أي استثمار نقوم به دون استراتيجية أو تكتيك، هو مجرد مقامرة. وبالتالي، مجرد الاعتماد على الحظ في حين أن التداول في الخيارات الثنائية ليست فكرة جيدة على الإطلاق، وسوف ينتهي بك المطاف في نهاية المطاف فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. يجب أن تعرف التقنيات الصحيحة لجعل التنبؤات الصحيحة في كل مرة. يجب أن تعمل على استراتيجية، والتي من السهل أن نفهم، وتنفيذ ويمكن أن تزيد من فرص الفوز باستمرار.
أنواع الاستراتيجيات.
ما هو أي أوستنسيبل & # 8220؛ خبراء & # 8221؛ أو مقدمي إشارة سوف ننصح، تذكر، لا يمكن أن تكون استراتيجية مثالية في التداول، وكلها العديد من العيوب ونقاط الضعف. لا أحد يستطيع أن يقترح نموذج رياضي مثالي، وبالتالي، يجب أن تكون على علم بجميع إيجابيات وسلبيات قبل استخدام أي استراتيجية.
حسنا، هذا ليس تعريف لثني لك، نريد فقط أن تبقى لكم على علم بجميع الأشياء الهامة. دعونا نرى ما هي بعض الاستراتيجيات، والتي يمكن أن تجعلك مربحة في معظم الأحيان.
وبشكل عام، تنقسم جميع استراتيجيات التداول إلى مجموعتين، وهي كما يلي:
استراتيجيات بناء على سلوكيات السوق: هذه هي الاستراتيجيات التي يعتمد فيها المستثمرون بشكل كامل على البيانات الفنية والإحصائية. هذه الاستراتيجيات هي أصعب قليلا لفهم وعملت، ومع ذلك، فإنه يمكن أن يثبت أكثر نجاحا، إذا كنت تعرف كل أهدافها. هذه التقنيات تساعدك على فهم بعض البيانات، مثل الرسوم البيانية والرسوم البيانية الخ .. استراتيجيات بناء على الرهان نموذج: استراتيجيات تأتي تحت هذا النموذج تهدف إلى رفع إمكانية الفوز. بدلا من التعرف على السوق المالية، والتجار جعل التنبؤ والرهان على ما يعتقدون أنه مناسب في ظروف معينة.
معظم الاستراتيجيات الموصى بها هي كما يلي:
استراتيجية الخيارات الأساسية.
أولا في قائمتنا هو تماما واحدة شعبية بين التجار. وتستخدم هذه الاستراتيجية لحماية نفسك من تكبد الخسائر الإجمالية للاستثمار الخاص. في هذه الاستراتيجية، تاجر يختار أصولا له / لها مصلحة وفقا لظروف السوق، يجعل التنبؤ. دعونا نقول، والثمن هو الذهاب أعلى والتاجر قد اختار خيار كال. وفي الوقت نفسه، سيعمل أيضا على تقديم خيارات بوت على نفس مادة العرض.
على سبيل المثال، كنت قد استثمرت 100 دولار في أوسد / ور مع خيار كال ووقت انتهاء الصلاحية حوالي 20 دقيقة. الدفع هو 85٪ إذا كنت الفوز و 15٪ إذا فقدت. بعد 10 دقيقة قمت بإجراء خيار بوت لنفس التجارة والحصة هي أيضا نفسها. الآن النتيجة بعد 20 دقيقة سيكون، سوف تكسب ربح 85٪ من خيار الفوز، وسوف تحصل أيضا على 15٪ عزاء استرداد من تجارة خاسرة. وهذا سوف يقلل من المخاطر التي ينطوي عليها. كما أنه يكاد يكون من المستحيل أن تفقد كل من الصفقات.
استراتيجية التحليل الأساسية.
وبموجب هذه الاستراتيجية، يتم تحليل الأداء العام أو سمة الشركة. كالتداول الخيارات الثنائية، يجب أن تعرف الميزانية العمومية، بيان الدخل وبيان التدفق النقدي للشركة قبل النظر في شراء خيار. وتشمل العوامل الأخرى التي يجب النظر فيها، رضا الموظف ورضا العمل. ملخص القصة هو أنه في هذه الاستراتيجية، يجب على المستثمر النظر في الصورة العامة للأعمال التجارية.
استراتيجية التحليل الفني.
انها تقنية شعبية جدا المستخدمة من قبل معظم التجار في هذه الأيام. وتركز هذه الاستراتيجية على دراسة البيانات السابقة والتنبؤ بالتحركات المستقبلية على أساس الأنماط التي يجدها المرء في تلك البيانات. يمكنك أن ترى المثال الحي هنا. الأدوات الأكثر شيوعا المستخدمة في التحليل الفني هي أشرطة بولينجر والمتوسط ​​المتحرك.
استنتاج.
هناك العديد من الاستراتيجيات المتاحة، ويمكن أن ينتهي بك بسهولة مع واحد يطابق مع محفظة التداول الخاصة بك وأنماط. بالنسبة للتجار الجدد، من الضروري جدا إجراء بحث عميق واختيار استراتيجية واحدة متوافقة في جميع ظروف السوق.

استراتيجيات التداول الثنائية 2017
لدينا تحيات عالية لبنك دي بيناري، ونحن نعتقد بعد مراجعة سجلهم وأوراق الاعتماد أنت أيضا أن توافق على أنها & هيليب؛ أكثر من.
0 سيبتمبر 28، 2018 بورتر المالية هو الغش! أم لا؟ غوص في تحليلنا النهائي 0 سيبتمبر 28، 2018 نينكس يجلب سهولة وسهولة الوصول للتجارة الثنائية إلى موبايل 0 سيبتمبر 26، 2018 الاستراتيجيات الموصى بها للغاية في تداول الخيارات الثنائية في 2017 0 سبتمبر 12، 2018 وين المالية سوف يعلمك كيفية تداول الخيارات الثنائية مثل طليعة.
السلع عرض الكل.
هل النفط الإيراني على وشك الإفلات؟
وأفادت إيران أن إنتاج النفط من يناير إلى مايو أخذ قفزة من 2.93 و هيليب؛ أكثر من.
الودائع & أمب؛ السحب عرض الكل.
سامسونج يأخذ المعركة إلى أبل مع استراتيجية المحفظة النقالة.
سامسونج للإلكترونيات، واحدة من الشركات الرائدة في الهواتف الذكية، لسنوات كان متفرج و & هيليب. أكثر من.
أزواج العملات عرض الكل.
10 نصائح لتداول أزواج العملات في عام 2017.
لاحظ أنه عند تداول مشتقات زوج العملات، فإنك لا تتاجر بالأساس؛ كنت التجارة و & هيليب؛ أكثر من.
الأسهم عرض الكل.
كابوس القادمة صحيح لمخزون الثيران التي كانت بلينددزيد في صدمة بريكسيت.
الفوركس عرض الكل.
أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية للتجارة مع في عام 2017.
المقالات الأخيرة عرض الكل.
كابوس القادمة صحيح لمخزون الثيران التي كانت بلينددزيد في صدمة بريكسيت.
وكان المستثمرون العالميون أفضل صلاة أن التحوطات تثبت نفسها لتكون أكثر موثوقية من و هيليب؛ أكثر من.
مبيعات الأسهم الطاقة تصل إلى سجل.
شهدت مبيعات الأسهم من قبل اثنين من منتجي النفط والغاز في أمريكا الشمالية المبالغ التي جمعت هذه الصفقات هذا و هيليب؛ أكثر من.
بريكسيت يضرب الجنيه إلى أدنى مستوى له في 30 عاما.
الجنيه جعل التاريخ عندما انخفض مع مخزونات المملكة المتحدة بعد صوت البلاد و هيليب؛ أكثر من.
10 نصائح لتداول أزواج العملات في عام 2017.
لاحظ أنه عند تداول مشتقات زوج العملات، فإنك لا تتاجر بالأساس؛ كنت التجارة و & هيليب؛ أكثر من.
توقعات الفهرس: هنا & # 8217؛ s بعض المؤشرات يستعد للارتفاع.
بعد ارتفاع قوي بعد الميزانية، بدأ سوق الأسهم الأسبوع القصير على شقة و هيليب؛ أكثر من.
عندما بريكسيت الهستيريا تدعم شراء أفضل الأسهم البريطانية.
وبما أن واقع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يجتاح العالم، فإن الأسواق العالمية تتعرض للضرب. للأسف، و hellip؛ أكثر من.

استراتيجيات 5 دقائق.
تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.
ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]
هجي v2 & # 8230؛ 5 دقيقة استراتيجية بو.
هذه هي إستراتيجية الخيارات الثنائية التي تلقيناها. هو & # 8217؛ s بسيطة جدا للاستخدام. قد تتمكن من العثور على هذه الإستراتيجية على الويب، ولكن ليس هذا الإصدار v2. تمت ترقيته خصيصا ليكون أسهل للاستخدام. نوصي فقط للتداول في اتجاه الاتجاه الحالي. إذا كنت تستخدم M1، اذهب [& هيليب؛]
الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.
بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]
بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.
بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. كيفية إعداد المخطط الجدول الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض / تحت [& هيليب؛]
مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.
مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: نموذج M5: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الاستراتيجية بمجرد أن تكون [& هيليب؛]
بينبار / قيمة الرسم البياني الاستراتيجية.
وتستند هذه الاستراتيجية على بينبارس تتبع (الشموع التي لها الفتيل لا يقل عن 2 مرات أطول من الجسم). يوصى باستخدام هذه الاستراتيجية لأزواج العملات، ولكنها قد تعمل أيضا مع الأصول الأخرى. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: تحميل استراتيجية زدي كيف تعمل هذه الاستراتيجية بينبار / القيمة [& هيليب؛]
T3 قناص & # 8217؛ s استراتيجية الخيارات الثنائية.
T3 قناص & # 8217؛ ق استراتيجية كبيرة لتداول الخيارات الثنائية إذا أردنا الاستفادة من قوة الاتجاه. مع هذه المؤشرات يمكننا دخول التجارة في بداية ذلك ثم ركوب معها. يتم استخدام هذه الإستراتيجية لأزواج العملات فقط ولها نسبة نجاح تبلغ حوالي 75٪. كيفية إعداد المخطط [& هيليب؛]
تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.
التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]
إستراتيجية التداول الثنائي & # 8211؛ 8 أوسن.
هذه هي استراتيجية التفكير جدا الذي هو من بين المفضلة وأنها جلبت لي أرباحا مثيرة للاهتمام في الآونة الأخيرة. على الرغم من أنها استراتيجية أكثر تعقيدا، فتحات التجارة هي مفهومة جدا من الرسم البياني. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: 5M قالب: 8-أوسن-STRATEGY - (تحميل البرنامج) كيف تعمل هذه الاستراتيجية ونحن نولي اهتماما لأصفر [& هيليب؛]

استراتيجيات الخيارات الثنائية.
مع تداول الخيارات الثنائية، ومعرفة كيفية التجارة هو جزء واحد فقط من المعادلة. الجزء الآخر من المعادلة ينطوي على معرفة كيفية التجارة بشكل جيد وهذا ينطوي على استخدام استراتيجية التداول السليمة. وبعبارة أخرى، فإن التاجر تعليم التداول لن تكتمل دون أن تعلم بعض الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في أنشطتهم التجارية. في هذا القسم عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، سوف القراء للتعرف على استراتيجيات التداول المختلفة المستخدمة من قبل التجار ثنائي. بغض النظر عن مستوى المهارات التجارية الخاصة بك، لدينا استراتيجيات من شأنها أن تغطي التجار المبتدئين والتجار الوسيطة والتجار المتقدمين.
وتتميز استراتيجيات المبتدئين بساطتها. وهي تعتمد أساسا على مفاهيم بسيطة يمكن للمتداولين الجدد فهمها بسهولة. على سبيل المثال، تداول الأخبار هو كل شيء عن التحليل الأساسي. من خلال فهم كيفية ربط مختلف العوامل الاقتصادية الكلية، يمكن للمتداولين بسهولة معرفة كيف يمكن أن تؤثر قطعة من الأخبار الاقتصادية على الأسواق.
كما تقدم التجار في استراتيجياتها التجارية التداول، يتم إدخالها إلى مفاهيم التداول أكثر تقدما وتعقيدا. لتجنب التجار الجدد من الحصول على الصداع النصفي، ونحن في بيناريوبتيونستراتيغي استخدام الفيديو القصير لتوضيح رسوم بيانية كيف أن هذه الاستراتيجيات أكثر تقدما التداول يعمل. وبهذه الطريقة، سوف التجار الجدد تكون قادرة على فهم بسرعة جوهر استراتيجية التداول.
وبالنسبة للمستثمرين من المستوى المتوسط، فإن استراتيجيات التداول التي أدخلت أكثر تعقيدا قليلا. في الأساس، معظمها تغطي مجال إدارة المخاطر. وتهدف هذه الاستراتيجيات نحو إطالة رأس المال الاستثماري للتاجر بعد أن يحصل على البقاء لفترة طويلة بما فيه الكفاية في المباراة للفوز.
لفهم كامل الاستراتيجيات المختلفة التي نوقشت هنا، يجب على المرء أن يكون مفهوما متينا حول مختلف مفاهيم التداول المستخدمة في هذه الاستراتيجيات التجارية. التجار الذين يفتقرون إلى أساس متين في كيفية عمل الخيارات سوف يكون وقتا صعبا فهم كيفية عمل هذه الاستراتيجيات. على هذا النحو، فإننا نوصي فقط المتداولين مستوى متقدم لاعتماد الاستراتيجيات المذكورة هنا.

إستراتيجية الخيارات الثنائية & # 8211؛ كيف تجنى المال.
تداول الخيارات الثنائية هو طريقة جديدة وجذابة لكسب المال على شبكة الإنترنت. وتعرف بأنها صفقات سريعة وبسيطة مع أصول السوق مثل الذهب والفضة أو أسهم غوغل.
بسيطة منصة الخيارات الثنائية.
من أجل أن تكون مربحة مع تداول ثنائي تحتاج فقط إلى التنبؤ إذا كان سعر الأصول المختارة سوف ترتفع أو تنخفض في الدقائق القليلة المقبلة أو حتى ثانية. ويمكن زيادة دقة التنبؤ باستخدام استراتيجياتنا.
استراتيجيات التداول لدينا.
يمكن للتجار جعل الآلاف من الدولارات التيجان مع مخاطر منخفضة جدا في غضون ساعات قليلة. سوف تجد أحدث وأفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات التجارة على موقعنا.
هل أنت مستعد لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك صاحب العمل الوحيد لكسب لقمة العيش من خلال التداول من الراحة من منزلك؟
وتصنف لدينا أنظمة التداول الخيارات الثنائية بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية.
نشرت استراتيجية الخيارات الثنائية الأخيرة.
& # 8220؛ ثلاثة البط & # 8221؛ استراتيجية التداول.
ور / أوسد السعر استراتيجية العمل للخيارات الثنائية.
استراتيجية 1-2-3.
بينوكيو استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.
إستراتيجية الأبراج الحضرية & # 8211؛ رائع ٪
استراتيجية الخيارات الثنائية - مؤشر التعرج.
15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.
استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.
وعادة ما تعتمد استراتيجيات التجارة الثنائية على استخدام المؤشرات. الناس في كثير من الأحيان لا يعرفون كيف هذه الأعمال، وبالتالي يمكنك العثور على وصف المؤشرات على موقعنا على الانترنت.
التداول على أساس المؤشرات قد لا تكون دائما فكرة جيدة. ويوصى باستخدام التحليل الفني أيضا. هذا الموقع الخيارات الثنائية يحتوي على الكثير من الموارد المفيدة للتحليل الفني.
الخيارات الثنائية السماسرة.
لا تعمل جميع الاستراتيجيات مع كل وسيط في السوق. هناك & # 8217؛ s العديد، أنواع كثيرة من الخيارات الثنائية، مثل خيارات عالية / منخفضة، اللمس / لا اتصال التداول، الحدود وهلم جرا. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من التداول، تماما كما هو الحال مع أوقات انتهاء الصلاحية.
يقدم بعض الوسطاء أوقات انتهاء صلاحية قصيرة تصل إلى 30 ثانية. بداية أخرى مع 5 دقائق. وهذا سبب لعدم إمكانية تداول كل إستراتيجية مع وسطاء معينين. تحت كل استراتيجية على هذا الموقع، سوف تجد وسيط الموصى بها استراتيجية تعمل مع. حظا طيبا وفقك الله!
ثنائي خطر التجارة الخيار.
تداول الخيارات الثنائية ليست مسألة بسيطة! حتى لو كان لديك أفضل استراتيجية المتاحة قد تسوء بعض الأمور. لذلك لا خطر المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسر! ومع ذلك فإننا سوف نوصي دائما فقط أفضل الاستراتيجيات وثبت.
تحتاج كل استراتيجية لاختبارها على حساب تجريبي أولا. فمن الحكمة جدا لاستخدام حساب تجريبي ثنائي لمحاولة، ما إذا كانت الاستراتيجية تعمل أم لا. إذا لم يعمل معك، فجرب ملفا مختلفا. هناك العديد من الخيارات للحصول على حساب تجريبي، ولكن ليس كل الحسابات التجريبية هي نفسها. تحقق لدينا خيار وسطاء جدول كومبارزيون لإيجاد وسيط الذي يقدم حساب الممارسة التجريبي المجاني.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية مقابل العقود الآجلة